ابو فاعور أحال البلديات التي تحرق النفايات الى النيابة العامة واتصل بحمود والمشنوق

 أحال وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور الى النيابة العامة التمييزية البلديات التي تبين لفريق وزارة الصحة انها لا تزال تقوم بحرق النفايات ولم تمتثل للنداءات والتحذيرات المتكررة التي اصدرتها وزارة الصحة، مما يسبب ضررا كبيرا على الصحة العامة وامراضا خطيرة لا سيما المستعصية منها، وأجرى اتصالا بمدعي عام التمييز القاضي سمير حمود طالباً اتخاذ الاجراءات القانونية الفورية بحق البلديات المخالفة.

كما اتصل ابو فاعور بوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، طالباً اتخاذ الاجراءات الإدارية والعقوبات اللازمة بحق البلديات المخالفة، وذلك عطفا على كتاب وزارة الصحة السابق الى وزارة الداخلية بالإيعاز الى البلديات بعدم حرق النفايات.
واحال وزير الصحة الى النيابة العامة التمييزية شركة زعني لصناعة الحديد وشركة plein soleil في بشامون، بعدما تبين لمراقبي وزارة الصحة انهما يقومان بحرق النفايات المختلفة امام المعمل مباشرة، مما يسبب ضررا كبيرا على الصحة العامة وانتشار الاوبئة والامراض، آملا اتخاذ العقوبات المناسبة والاجراءات القانونية بحق الشركتين المذكورتين. كما طلب من وزيري الداخلية والصناعة حسين الحاج حسن الايعاز لمن يلزم باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
 
 
جريدة الانباء الالكترونية
الغاء الطائفية السياسية التي هي السبب الجوهري في تأخر البلاد.      اعتبار الرشوة في الانتخابات جناية والتشدد في معاقبة مرتكبيها.       اخضاع النائب لمراقبة ديوان المحاسبة بالنسبة لموارده ومصاريفه، ولمحكمة الاثراء غير المشروع لتأكيد صفة النزاهة      عدم الجمع بين الوزارة والنيابة ، واسقاط النيابة عن كل من يتولى الوزارة.      وضع قانون يحدد سن تقاعد النواب عند الرابعة والستين لتمكين الجيل الجديد من الدخول والتمثل ، دورياً في المجلس النيابي.   
رابطة أصدقاء كمال جنبلاط ٢٠١٢، جميع الحقوق محفوظة
a website by progous