هنا تجد الحلّ لالتهابات البول

 من الممكن معالجة الالتهابات البولية بطريقة سريعة بفضل استخدام نظام تسلسل #الحمض_النووي الجديد. فأثناء المؤتمر الطبي في سان دياغو – الولايات المتحدة الأميركية، أفصح باحثون من جامعة East Anglia البريطانية عن اكتشاف نظام تسلسل حمض نووي جديد يسمح بمعالجة الالتهابات البولية بسرعة. وبإمكان هذا الجهاز الذي يبلغ حجمه الـ USB، أن يكشف عن وجود بكتيريا في #البول، أربع مرّات أسرع من الفحص البكتريولوجي الخلوي الكلاسيكية للبول.

 
يشير الباحثون إلى أنّ التهابات البول هي إحدى الأمراض التي تتطلّب وصفة أدوية مضادة للالتهابات. معظم #التهابات المثانة خفيفة وتؤثر فقط على المسالك البولية السفلية، إلاّ أنّ بعض الحالات تتطلّب استشفاء ولا سيما لدى كبار السنّ، من هنا تساعد هذه الدراسة على اكتشاف علاج سريع لالتهابات البول ولوصف الأدوية المضادة للالتهابات بحكمة أكثر.
 
 
 
جريدة النهار 
لا يقوم العدل الا بتأمين العدالة وتوفير الاجهزة التي تقوم بتحقيق هذه العدالة      التعصب هو مصيبة الدنيا وآفة الدين ومهلكة الانسان      نحلم بسياسيين ورجال دولة همّهم الوحيد تنظيم هذه الدولة لا تفكيك عرى انتظامها وتطبيق مبادئ العدالة الاجتماعية      نحلم بالمسؤول الذي يتجرأ على توقيف كل لبناني يقوم بتحريض طائفي      رجل الدولة الحقيقي يجب ان تكون له دائماً عين على المبادئ يستلهم منها مواقفه وتصرفاته وعين اخرى على الواقع المحيط بتطبيقها      المطلوب ان تتحول المؤسسات الاقتصادية الى مؤسسات انسانية لأن "الاقتصاد" في النهاية ليس غاية بل وسيلة لتحقيق الانسان      لا حرية لمواطن فيما ينتقص من حرية الاخرين المشروعة      لا يهمني ان يقول الناس انهم تركوا كمال جنبلاط وحده، اعتزازي هو انني كنت ولا أزال دائماً وحدي، ولم ادخل يوماً في سياق آكلي الجبنة السياسية
رابطة أصدقاء كمال جنبلاط ٢٠١٢، جميع الحقوق محفوظة
a website by progous