إليك العلاج لالتهاب المفاصل

 إن الخضوع لجلستي يوغا في الأسبوع يسمح بمعالجة آلام التهاب المفاصل artrose بحسب دراسة قام بها باحثون من جامعة جون هوبكنز ونشرت في المجلّة العلمية Journal of Rheumatology.

درس الباحثون حال 75 مشتركاً يعانون التهاباً في المفاصل، وقد تبيّن أنّ ممارسة تمارين اليوغا مرتين في الأسبوع، تخفف من ألام الأرتروز وتجعل تنفيذ المهام اليومية أسهل بكثير. فبعد مرور شهرين على التمارين، لاحظ المرضى تحسناً لديهم على صعيد الطاقة، مزاجهم وأدائهم الفيزيائي. كما أنّ سرعة حركتهم ومشيهم قد تحسنت، وقد شعروا جميعهم بالتأثيرات الإيجابية بعد مرور تسعة أشهر من خضوعهم للفحوصات. غير أن الباحثين يشددون على ضرورة مراجعة الطبيب في حال الإصابة بالتهاب المفاصل.
 
 
 
جريدة النهار 
الغاء الطائفية السياسية التي هي السبب الجوهري في تأخر البلاد.      اعتبار الرشوة في الانتخابات جناية والتشدد في معاقبة مرتكبيها.       اخضاع النائب لمراقبة ديوان المحاسبة بالنسبة لموارده ومصاريفه، ولمحكمة الاثراء غير المشروع لتأكيد صفة النزاهة      عدم الجمع بين الوزارة والنيابة ، واسقاط النيابة عن كل من يتولى الوزارة.      وضع قانون يحدد سن تقاعد النواب عند الرابعة والستين لتمكين الجيل الجديد من الدخول والتمثل ، دورياً في المجلس النيابي.   
رابطة أصدقاء كمال جنبلاط ٢٠١٢، جميع الحقوق محفوظة
a website by progous