متفرقات
رابطة اصدقاء كمال جنبلاط تنعي الدكتور سامي قائدبيه "الطبيب الانسان"

 بمزيد من الحزن والأسى ينعي رئيس واعضاء رابطة اصدقاء كمال جنبلاط الدكتور سامي قائد بيه المنتقل من دنيا الفناء الى دنيا البقاء في رعاية العليّ القدير يوم الثلاثاء 12 شباط 2019. 

وثيقـة الأخوة الإنسانية من أجل السلام العالمي والعيش المشترك

 يحملُ الإيمانُ المؤمنَ على أن يَرَى في الآخَر أخًا له، عليه أن يُؤازرَه ويُحبَّه. وانطلاقًا من الإيمان بالله الذي خَلَقَ الناسَ جميعًا وخَلَقَ الكونَ والخلائقَ وساوَى بينَهم برحمتِه، فإنَّ المؤمنَ مَدعُوٌّ للتعبيرِ عن هذه الأُخوَّةِ الإنسانيَّةِ بالاعتناءِ بالخَلِيقةِ وبالكَوْنِ كُلِّه، 

ميشال خلف الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "متلايف" (MetLife)

 عيّن مجلس ادارة شركة متلايف الاميركية، السيد ميشال عباس خلف - رئيس الشركة الحالي في الولايات المتحدة، أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا - رئيساً ومديراً تنفيذياً أولاً للشركة اعتباراً من الأول من أيار 2019 وذلك خلفاً للرئيس والمدير التنفيذي الاول الحالي للشركة ستيف كنداريان.

 
يوم كمال جنبلاط في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب 62

 لمناسبة مرور مائة عام على ولادة المعلم كمال جنبلاك نظّم النادي الثقافي العربي في العاشر من شهر كانون الأول 2018 "يوم كمال جنبلاط" في المعرض بالتعاون مع مفوضية الثقافة في الحزب التقدمي الاشتراكي ورابطة اصدقاء كمال جنبلاط.

ميلاد مجيد ورأس سنة مباركة

 دعاؤنا للعام الجديد هو من وحي ميلاد السيّد المسيح: اللّهم نجّنا من اليأس والإحباط والخيبة ومن تداعياتها المدمّرة، اللّهم إهدِ من بيدهم القرار والسلطة 

احفظوا هذا التاريخ 05 كانون الاول 2018: المؤتمر السنوي الثامن لرابطة اصدقاء كمال جنبلاط

 احفظوا هذا التاريخ  - #SaveThisDate

05 كانون الاول 2018
 
رابطة اصدقاء كمال جنبلاط تصدر كتابين جديدين من منشورات الرابطة 

 يسرّ رابطة اصدقاء كمال جنبلاط اعلامكم بصدور كتابين جديدين من منشورات الرابطة 

 
كل عام وانتم بخير

 بمناسبة عيد الفطر السعيد تتقدم رابطة اصدقاء كمال جنبلاط من اللبنانيين والعرب بأصدق التمنيات داعيةً الجميع 

فلسطين اليوم حزينة بفعل الاغتصاب... وغاضبة بفعل التخلي والاحباط!!!

 في مثل هذا التاريخ قبل سبعين عاماً في 15 ايار 1948، اغتصبت الصهيونية العالمية فلسطين، وشرّدت الشعب الفلسطيني، وسط رعاية عالمية داعمة، وعجز عربي فاضح... فكانت "النكبة".

رابطة اصدقاء كمال جنبلاط تدين ما ترتكبه اسرائيل والادارة الاميركية بحق الشعب الفلسطيني

 ان ما يتعرض له الفلسطينيون اليوم من عدوان اجرامي ذهب ويذهب ضحيته مئات الضحايا جريمتهم انهم يطالبون بحقوقهم المشروعة وعلى رأسها حق العودة الى ديارهم ، وبناء دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس، وسط تخاذل عربي واسلامي، وتهاون دولي، يقابله دعم كامل من الادارة الاميركية، تمثّل بالامس بنقل السفارة الاميركية الى مدينة القدس 

 1 2 3 4 5  ...  
الغاء الطائفية السياسية التي هي السبب الجوهري في تأخر البلاد.      اعتبار الرشوة في الانتخابات جناية والتشدد في معاقبة مرتكبيها.       اخضاع النائب لمراقبة ديوان المحاسبة بالنسبة لموارده ومصاريفه، ولمحكمة الاثراء غير المشروع لتأكيد صفة النزاهة      عدم الجمع بين الوزارة والنيابة ، واسقاط النيابة عن كل من يتولى الوزارة.      وضع قانون يحدد سن تقاعد النواب عند الرابعة والستين لتمكين الجيل الجديد من الدخول والتمثل ، دورياً في المجلس النيابي.   
رابطة أصدقاء كمال جنبلاط ٢٠١٢، جميع الحقوق محفوظة
a website by progous